وزارة شؤون المرأة
menu

أطلقت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، في مقر الوزارة، موقع الوزارة الجديد

2024-03-23

أطلقت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، في مقر الوزارة، موقع الوزارة الجديد عقب اللقاء مع السيد عمر الشمالي الرئيس التنفيذي لشركة ProVision الذي نفذ التصميم والتطوير.
أكدت د.حمد على أن الحرب على غزة لن تمنع الفلسطينيين من التقدم في جميع ميادين حياتهم، "وفوق حزننا العميق ومعاناتنا نرتقي وننجز".
حيث أن موقع وزارة شؤون المرأة هو بوابة الباحثين عن المعلومات لإيجاد البيانات الرسمية الفلسطينية بسهولة ومباشرة في هذا الوقت الحاسم جدا.
ووجهت د.حمد الشكر للسيد الشمالي على الجهود وحجم العمل الإبداعي الذي أدى إلى هذا الموقع الحديث وسهل الاستخدام في مثل هذا الإطار الزمني الحاسم .
أشارت .دحمد إلى أن كبار مطوري المشروع من الفتيات المبدعات ، الذي يوجه من قلب وخبرة المرأة الفلسطينية إلى جميع النساء الفلسطينيات، و يضيف طبقة من القوة إلى الموقع الإلكتروني.
وأضافت د.حمد أن ذلك يلتقي مع أحد أهداف إطلاق الموقع ليشمل جميع شرائح المجتمع، محلياً أو عالمياً، مؤكدةً على "حق الجميع في الوصول إلى المعلومات".
وأكدت د.حمد أن هذا التقدم التكنولوجي ليس سوى جزء من خطة الوزارة القصيرة والطويلة الأجل لدفع استخدام التكنولوجيا إلى الأمام، لأنه مفتاح الوصول الناجح للمستفيدين والجهات المعنية
بدوره، أكد الرئيس التنفيذي بأن القطاع الخاص والحكومة متحدان ويزدهران بكل الموارد المتاحة.
وأضاف أن مطابقة موقع الوزارة الجديد المصمم والمطور مع إمكانية الوصول، يعني أن الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين ضبطوا أجهزتهم في الوضع المخصص المتاح سيقرأون ويعبرون عن أجزاء الموقع والنصوص بطريقة مباشرة وسهلة.
الرابط: https://mowa.pna.ps

431896943-789168606577150-4364714539304939409-n-jpg